قد جننت

قلت لها يوما احبك …
فلم تعيرني اهتمام
قلت لها اريدك زوجتاااااا
فاخذت تقهقه وانا في حرقه الانتظار
صداع الم بي ..وخوف من اي كلام
فقلت قول واثق …طنش لتنام ولم انام
فاردت ان ارى بعيناها الجواب العجاف
ومحال ان اقول لها وجها لوجه هذا الكلام
فانا ادرى بمكنونها وان اردت سماع تلك الكلام
في يوم ثان صغت بعض الكلام
ونثرته بين هنا وهنا…
ورددت على مسمعها بعض الكلام
فقلت ….
لانثى غيرها …تعلم ما هي
لا اري ان كان قد وصل الكلام
اني عاشق اني في هيام
واردت ان ابوح بمكنون داخلي
لكن…اخاف ان اتلعثم بالكلام
فقالت لي من هي ..من تكون…
فقلت لها ..بقول محنك مجنون
سين سما في سماء دنياي
كحرف الحاء في الحب دون جدال
بدايه ابجديتي ميم اول حروف اسمي
وان كان الاف عند العرب بدايتها
فقالت لي…
اجننت انت ام قد فتنت ..
فقلت الاثنان معا وازيد اني قد عشقت
فقالت
ااحمق انت ام تستضعفني
فاجبتها …لله درك فقد بحت باسمها
لقد ذكرت ما لم استطع ان انطقه لها
لقد جننت ..لقد جننت
فقالت لي …لم تقل لم تذكره حتى
فاعد …ما قلت انني قد وهنت
فقلت لها ان اغضبتك ما هو رد فعلك
فقالت انسى ما قلت فانا من طبعي السماح
فقلت لها ان قلت مكنون صدري ارني لحنت
ان بحت بحروف اسمها اراني جننت
ان لم اقل لها احبك…واعشقك …اراني ندمت
فقالت لي …
اذهب …وبح بمكنون فكرك لها …
فاجبتها …انني واثق من نظرات عينيها
ان عيناي قالت ما لم تقله شفتاي
وان في بسمتها بوح لا يبوحه لسانها
فان راتي يوما سارحا…فهي تعلم اني بها سارحا
اجمل ما فيها ان رايتها ..افهم نصف مكنونها
وانت منذ مده …ذكرتي اسمها
فقالت لي….
لم ازل املك بعض عقلي…
فاغرب من امامي …اغرب من وجهي
اراك قد جننت وانت الان تهذي
فابتسمت ابتسامه …وقلت لها
افهمت الان هذا…فمنذ رؤيتي لها قد جننت
هلوسات
محمد حسين

 

 

أضف تعليقاً

