انا والمستبده


انا ….والمستبده

منذ مده وجيزه…
لم تتشكل أحرفي على تلك السطور..الخفية
وفي تلك اللحظات….
أجدني أعود اليها من جديد..
كتباتي كلعنة من الحزن ..
كلما حاولت التخلى عنها ..أعود أليها من جديد..
ولكن هيهات لريشة قلم
غرق من الألم أن تخف محابره..
فتذبل معة أوراق عمري..فكيف للناثر..
ايا كان..الايروي ظمأه..
بنسج عباراتة العذبة..بحروف أعذب
وكيف للطير كل صباح ألا يشجو..بألحانة العذبة
فيوقظ فينا بقايا أنسـان
انا الذي يعلم جميع نساء الكون
انا من صاغهن احرفا ونثرتهن نثرا
انا من جعلت منكن نساء الكون
انا بحروفي اجعل منك شيئا ..
وارفع من شأنك شيئا
انا ابن الابجديه
انا ابن الغزليه
انا وانا الف حرف وحرفا
حتى ان كنت من النجم الثريا
وان كنت من حور الجنان العليا
ففي النهايه تصبحين بين احرفي شعرا
فلا تتهربي من كلام الغزليا
فانا مرهون عيناك وعينا الياسمين الجوريه
فلا تستضعفين قدري
ولا تستهترين بحروفي شيئا
انا وانا وانا الف قصديده بين نساء الدنيا
فردت علي تلك الحسناء
قل ما شئت أن تقول… لكني أنا تلك المتمردة….؟؟؟
نعم….و سأكسر القيود…
و سأحكم كل الحدود….
فابحث لك عن شعر آخر… و اغد بعيدا….
و اعبر كل السدود..
سابقى كما اريد انا وكما لقبوني….
المستبدة….
فاجبتها اجابة علم ما بين السطور
يا من لقبوكي بالمستبده
قد بحت باحرف مبعثره
لكننني سيد الابجديه
فاكسري قيدك …فلا مفر من احرفي
واحكمي كل الحدود …ولن تخرجي
فحدودك ما بين الجفن والبصر
وان غدوتي بعيدتا…ستتعثري
وابقي كما تريدين ..وستبقين انثى
فخذي ردي يا من تتدعين الابجديه
انا في كل حرف
وفي شتى انواع الابجديه
حروفي حروف فارسيه
انا لست شاعرا كما يقولون
ولا املك سوى حروف عربيه
قيل ما قيل عن شعراء الجاهليه
ووصف نساء الكون بالسريالي
فاحذري وانتقي حروفك بمنتهى الحذريه
فان بحتي بحرف..ابوح بمكنون الناصر للعامريه
اذا فهمتي المقصود من تلك الجمل العربيه
فثارت من كلماتي …واصبحت مشتته
وقالت لي:…..
تقول لي : مستبدة ؟!
مستبدة أنا … ومالجديد في ذلك …
لكن ثق اني أقتل بداخلي روح الانهزام …
ليس من سجيتي حب الانتقام
ولكن … احذر شوكي ..و احترس من قربي
إذا تجاوزت حدودك .. لامحال لصبري
لن اضيف كلام اكثر لكن
انصت للغة هدوئي …
فلا تتكبر
ولا تتحاذق
ايها الذكر..اعلم فقط كن من تكون ولكن دائما
ابقى انا وتاتي انت من بعدي
ضحكت ضحكه ساخره لا مباليه
هذا كلامك…!!!!!وهذا ما عندي
كلامي يا سيدتي هو انني
لم ولن افكر يوما ان اكون امامك
فقد قيل في زمن مضى النساء اولا
فكيف اخطو خطوة وانتي تمهدين لي دربي

ღϠ₡ღ محمد حسين ღϠ₡ღ

 

 

 

2 thoughts on “انا والمستبده

أضف تعليقاً

