صوت

صوتي غادرني…هجرني
فليس عندي ما يقال
ليس ما يقال ما بصدري
فكل ما في القلب غدى سراب
والسؤال…..ليس له معنى
في دهشه الحباب..ليس هناك ما يقال
وكل ما في الكون يجري..
وصوتي….لا اسمع له همس
واسقط كما يسقط الطير
واحزان البشر اجتمعت بحزني
وجراحي…ونزف دمي…
تهاوت …وتهاوت من حيث لا ادري
والاحباب…توارو…خلف قضبان الوهم
وبت انا …في سراديب الجنون وحدي
وبريق الدمع بالعيون
ونزف قلبي…..
صوتي غادرني…ولم يعد كصوتي
اضحيت اجهل من انا…من انا
اسال كل من رائته عيني…
اين بيتي…من اكون انا؟
من يمد لي يد الامل…
من ينتشل قلب غريق قتل
من…؟
آه من عمر مضى كالقتيل
ليس يعنيه من في الحياه شريد
صوتي غادرني من زمن
وتصلب الكلمات جهرا
فوق الاطلال في سهاد القمر
من يعيد الحرف بعد الحرف للكلمات؟
ويعيد الصوت بعد الصوت للنغمات؟
من يعيد الروح في هذا الرفات؟
لا تسل شيئا ودعنا
لم يعد يجدي السؤال
لا تقل شيئا فإني
ليس عندي.. ما يقال
فلقد غدوت على الدرب قتيل
يعانق بالدمع كل الاحباب
لحلم جفاني مره…واضحى سراب
إذا كان في الكون شيء جميل
فأجمل ما فيه.. دمع عاشق قتيل

محمد حسين

أضف تعليقاً

