نظره

من انت لتقولي لي حرفا وقد تاهت لغتي
انا كنت في دنيا الهوى حرف الابدي
سرقه الزمان وما بقي عندي
دمع….!وبقايا اوهام….من اين أأتي بالكلام
ونظرتي نحوي والحنين يقتلني
والذكريات الحائرات …تهزني
ولمسات ايادينا….تلومني
ونظرات عيناكي بعيناي…تقتلني
اتراكي ما زلتي تذكرينها
اه ….من عمر يمضي ويضنينا
وتمر الايام وتثقل خطاوينا
وننقش عهودا عشت عمرا ارويها
أتراك لا تدرين حقا.. من أنا؟
وكل من حولنا يراقبون اعيننا
فكل من رأنا يعلم بحبنا
ام طول البعد قتل ما بيننا
انا يا حبيبتي كل ايامي منى
ما زالت اشعر كل نبض كان بيننا
وبلحظه…تعانقت ارواحنا بالزحام
ففي الصدر قلب ما زال ينبض بسمها
واشواق باعماقي….لا مثيل لها
فكل من حولنا علموا بأننا
يوما وهبنا للحب حياتنا
ويوما نزفنا بالوداع دموعنا
الآن تجمعنا الليالي بعدما
أخذت من الأزهار كل رحيقها..
الآن تجمعنا الليالي بعدما
سلبت من النظرات كل بريقها..
ونظرت حولك …مترددا
ورأيت في عيناك الم
حزن….حنين …ربما ندم
وكم بات القلب يسالني
متى الايام تجمع شملنا
وتاه المسكين بين الاوهام
وادركت اني لا ارى شيئا امامي
غير ذكرى…..او لقاء اوهام
وبت رجلا توقف به الزمان
واعذرني….انني ما زلت احمقا
انظر خلفي…انظر للوراء
فلا تسالين عن من انا
او عن زمان قد كان بيننا
ما انت في دنياي الا قصه
بدات بقلبي…وانتهت بقبري
واتقنت فيكي فن الغزل
وشدوت اسمك لحنا فريدا
وجعلت منك حبا خالدا
فيكفيكي انك كنت من الحاني
لا تسالين عن احزاني…
ولا تسالين ما سبب مماتي
فرحيق عمري ليس في ايامي
انا قد غدوت كهلا بالهوى
قد ضعت فيه كما اضاع حياتي
لا تسالين عن احلامنا
قد قتلت وصلبت على اوهامنا
اني جعلت من الحلم لحنا مترنما
والشعر عندي اعذب الالحان
فالشعر يا صغيرتي خالدا
وانتي…ضعتي كما يضيه الهواء بالدخان
فإن طال عمري في الحياة فربما
أجد الامان مع الزمن القاسي

 

أضف تعليقاً

