وحده

تعبت من وحدتي...........
 وعجبت من امر دنيتي
 منحت لجدران غرفتي ايام عمري
 فلماذا سلمت للوحده امري؟
 لست ادري
 انا من غار منه البشر..
 وقالو باني اسعد الخلق
 ابكاني الوحده دون ان ادري
 اين زمان الحب؟
 هل العشق عيب ام العيب فينا.؟
 تعبت من الحب
 تعبت من العشق
 واتعبني ما بصدري
 قتلني فؤادي
 وقتلتني وحدتي
 او من كانت تسكن بداخلي
 تعالي حبيبتي
 فما فات قد مات
 وما هو قادم جميل كصدري
 مددت اليك قلبي
 والدمع من العين يجري
 تعبت من الحب ....لكن قلبي
 يصر ان الحب.......قدري
 فسلمت للحب امري
 وللمد والجزر اهوي
 وها.........هنا
 روحي تصر على عشقي
 فتنادي روحي اسمك
 فلا تتجاهلي روحي
 وانت من تسكنين صدري
 واعود واجد نفسي بين جدران غرفتي
 وحيدا...حزينا بدمعي
 انا احببتك واحبك قلبي من قبلي
 تعبت من الحب ....لكن هذا قدري
 ان احب واعشق...من ليسوا لي
 والوحده...
 اضعفتني واضعفت قلبي....اتعبتني
 انا ....ان مت على وسادتي
 فبالموت ارضى اذا ما الوحده قتلتني
 وها هنا صوت يتادي ..يهمس باذني
 لا بد من شروق الشمس من بعد الليل 
 لا بد من شروق الشمس من بعد الليل 
 لا بد من شروق الشمس من بعد الليل 
 سأواجه حزني وضعفي....سأواجه وحدتي
 لن اهرب من جدران غرفتي....كما هربت وعزلت نفسي
 وساثبت باني اقوى من زمن حزني ومن دمعي
 سيأتي.....سيأتي.....من يخرجني من وحدتي
 هذه عبارات وحدتي
 هذا انا
 وهذا ما فعلته بي وحدتي
 
 
 خربشات من الماضي
 بقلم محمد حسيـــــــــن

أضف تعليقاً

