شوقي


منذ لقياكي…والشوق بعيناي
في عيناك…رأيت احلامي وايامي
وعزف قلبي لحنا فريدا بالنبضات
وعزفت بالكلمات لحن الوفاء
وبسمه..ما زالت تؤنسني بليالي السهر
وغرست حبك بالفؤاد …
وفي كل لحظه اراه يكبر ويزدهر
وبين يداكي ودعت الاحزان والضجر
وودعن دموع انهمرت من عيناي دهر
وغفرت للزمان خطيئته
وصالحت الدنيا….وسامحت البشر
علمني حبك كيف اعيش اللحظه
وعلمتني الاشواق كيف اعيشها
فكم داعبت عيناي عيناك
ورئيت اطياف العمر مبتسمه
منذ لقياكي..منذ احببت عيناك
والشوق اعتراني وبت اهواك
كم شدني شوق إليك لعله
ما زال يحرق بالأسى أعماقي
أو نلتقي بعد الوفاء .. كأننا
غرباء لم نحفظ عهودا بيننا
يا من وهبتك كل شيء إنني
ما زلت بالعهد المقدس .. مؤمنا
أن الذي يهواك في الدنيا .. أنا
فيا ليتني ما كنت إلا بسمة تلهو بثغرك
أنثر الأزهار حولك و أجعل الدنيا رحيقا
يحمل الأشواق نحوك….
أجعل الأيام طيفا هادئا.. يهفو لظلك
ساكتب يا هواي كلمات عشقي
ساعزف لحن وانغام نبض قلبي
فإن غاب الهوى عنا ففي الذكرى تلاقينا
يا من وهبتك كل شيء إنني
ما زلت بالعهد المقدس .. مؤمنا
أن الذي يهواك في الدنيا .. أنا

أضف تعليقاً

