قالو مجنون

لانك مني والي…
وفرحه زمان حزين
ولانك ذكرى وعمر مجنون
فليقولو ما يقولون عني
مجنون!!!!!! وهم لا يعلمون
انني بحثت عنك بكل وجهه
وهمت بكل شط…..
ووجدك بين الاهداب والجفون
وميض بين العيون
ويقولون انني مجنون
كل من كانو بحياتي يهونون
لكن عند وجهك انت وحبك انت…
لا يهون….فانا كما يقولون ..
مجنووووووووووووون
احببتك بيتا فيه اختبئت
من اعين الناس
من كل الاحزان والهموم
من الظنون…..من قهر السنون
من قبلك كنت في كل مكان
كتناثر على الارصفه والطرقات
هائما بدمعي والاحزان
زيف البشر والاماني والحنين
اضنت القلب الحنون….
آه من الزيف لو تعلمون
فيه مراره وسقم……..
فيه وفيه انعدام البشر
خلف فينا الاسى والعذاب
وقالو بعدها انني جننت
واني لم اعد ادري ايهم بشر
وانني قد اصبحت في سبات
ولا يعلموا انني اصبحت….
بقاياي في كل بيت تنادي
قصاصات عمري على كل باب
الىى ان اتيت من بين الضباب
من بين جموع الاحباب
فأصبحت أحمل قلبا
قليل العتاب كثير النبضات
جئتي وقد صرت لحنا
يطوف على الأرض بين السحاب
واصبح الماضي ذكرى
ودنيا من النور تشع ضياء
وغدوت في دنياي لحنا
ونهرا من الطهر ينساب
يطهر فيني عذاب السنين
وتكسرين بحبك قيود الزمان
أحبك عمرا نقي الضمير
إذا ضلل الزيف وجه الحياة
أحبك فجرا عنيد الضياء
إذا ما تهاوت قلاع النجاة
ولو دمر الزيف عشق القلوب
لما عاش في القلب عشق سواه
واصبحت شعاع النور بالطريق
انرتي دربي بالحياه
واصبحت بدنياي رغم ازدحام الهموم
امسي وبيتي الوحيد
فلك اعود ان ضاقت دنياي
وان صرخوا بوجهي وقالو مجنون
لقلت لهم بصوت مسموع
انا مجنون وانتم عاقلون
اطوف بعمري كل الهموم
سهرت الليالي بدمع العينين
واسقاني الدهر ما لا اريد
عشت حياتي اشدو لحننا حزين
وبين ضلوعي نزف دفين
وبحبها انتهى كل ما كان
هي من انساني كل الهموم
فقولو ما تريدون
فلا اريد حبا سوا حب مجنون
ووجدت فيها الحقيقه لو تعلمون
انا مجنون
انا مجنون
انا مجنون

محمد حســـــــــــــــــــــــين

أضف تعليقاً

