قلب

وتحملنا السنين
وتاخذنا للاحزان وترمينى
وتحملنا السنين
وتاخذنا الى الحنين
يا رب… خلقتنا محبين
والحب اصبح درب البأسين
قد يغادرنا العذاب يوما
وندقن الاحزان بفرح
ولحن الهوى يردده
نظره تنساب في ذكرى
او دمعه عتاب نبكيها
يارب….
طيف الحب ما عاد يحملنا
الى بحور العق يرمينا
او همس مشاعرنا
الحب اصبح كزماننا
مخلوع ….مخدوع
أما أنا..
فقد كنت أحمل في حنايا الروح
يوما.. قلب شاعر
الحب عندي كان أجمل ما يقال
و الشعر في عمري تلاشى.. كالظلال
وما زلتاحمل في حنايا روحي
الحب عندي.. و الصداقة.. و الوفاء..
و نسيت أني كنت يوما
انسانا يبكي دما
وينزف دمعا
ونسيت ان حبي كان بالاعماق
كالطفل الصغير بصدري
ووجدت النبض ينتهي
والحياه اصبحت ضباب
اسير فيها غريب الخطوات
ونسيت اني كنت يوما
شاعرا………
و بأن حبي كان في الأعماق بحرا ثائرا
لا شيئ عندي…لا شيئ املكه
غير حب دفين وجرح حزين
وهمسة مرت مرور الكرام
وشكوى دمعه تهتز في عيناي
و يخفيها نداء.. الكبرياء
أو بسمة كانت تحلق
في حياتي.. كالضياء
ماذا أقول و أنت يا قلبي تموت
عد للحياة
يكفيك في الدنيا صفاء الروح أو همس المشاعر
لا تنس يا قلبي بأنك ذات يوم كنت.. شاعر
وستاتي من تحي النبض يبالفؤاد
محمد حسيـــــــــــــــــــــــــــ​ــــــن

أضف تعليقاً

