حمــاقتي

فقدتها…يا لحماقتي وغبائي
كانت بجواري…كانت جل الهامي..
ارتمي وابكي بين يداها…
اشكو هم ايامي…
كم كانت ضلاله حياتي …قبل رؤية محياكي
خسرتها…يا لتعاستي ويا لمآساتي
اين من كانت تكسر بكائي بضحكاتها..
اين التي انستني كيف هي الدمعات
في صدري قلب نبض بهواها…
ومن حماقتي….خسرت نبض الفؤاد
هناك في الافق البعيد
كتبت حروف اسمها..
ونقشت رسم وجهها…
وخلت انني لن افقدها…
وفقدتها….وفقدت روحي معها…
كم كانت حياتي جميلة بقربها…
لم ولن اعلم انني كنت افقدها…
رحيلها…..مزقني وجعل مني احمقا
وما زلت اشتم عطرها…
وما زلت اذكر رسم وجههها…في الركن البعيد بقلبي
هناك نبض حبها…
رغم فقداني لها…
ورغم ما يفصلني عن قلبها…
هناك ما يحن لها…
هناك نبض قلب….وهواء اتنفس بها
انا فقدتها….واعترف بحماقاتي لها
فما زلت …اعشق حروف اسمها
وان ذكر …اشتعل بركان شوقي لها
بلغوها بحماقاتي …وبلغوها انني ما زلت احبها

    محمد حسيـــــــــــــــــــــــــــــن

أضف تعليقاً

