أصدقا ئـــــــي

أصد قـــــــــــــــــائي
جئت من مدن الاحزان
ولا اكتب سوى حروف باكيه
جئت محملا بالهموم الثقال
ترى هل سئمتم حرفي الحزين؟
قلبي حزين…..زماني حزين
حتى بين الكلمات تجدون
بكائي وضحكي الحزين
أتيت إليكم..
وما كنت أعرف معنى السعاده
وغنيت فيكم.. وأصبحت منكم..
وحلقت بالحلم فوق السماء..
جئتكم بزمان حزين
حاملا بين كفا يدي جرح وقلب دفين
جئتم صارخا بإهات عاشق حزين
وما كنت بينكم الا دفين
فكل الذي كان عندي
غناء حزين …والام واهات
وما اخفيت سري وصدقتموني
صوت غنائي توارى بعيدا
بوجودكم اصدقائي
بعدما كان غنائي حزين
اصبحت اشدو لحنا فريدا
لم اسمعه الا بين اصدقائي
بعدما كنت قد قبلت بواقعي
واضحى الحلم خيالا
والدمع يطوف بمقلتيا
والجسد النحيل….حزينا حزين
واصبحت الروح بجسدي غريبه
وايقنت بان زماني زمان عجيب
وغرقت ببحر الدموع
فانتشلتني يد الاصدقاء
وعاد لي لحنا جميلاوادركت اني لست وحيدا
وغرستم بروحي حلما كبيرا
لولاكم يا اصدقائي ماذا كنت
سوى لحنا حزينا….لحن حزينا
أتيت إليكم بلحن جريح
لأن زماني.. زمان قبيح
فجدران الفؤاد دمار.. وريح
وبين الجوانح قلب ذبيح
فحيح الجراح يحاصر صدري
والصمت اصبح له صوت كريه
وبات العمر قبيح ….قبيح
فصحوت على صوت ينادي
وأصحو وفي القلب خوف عميق
فأمضغ في الصمت بعض الكلام
أقول لنفسي كلاما كثيرا
وأسمع صوتا ينادي
اسمع صوت اصدقائي
لا تحزن…لا تتالم
لا تشدو لحنا حزين
فارا فيكم املا وشعاع شمسا تنير
انتم يا من انرتم الفرح بروحي
واشعلتم بركان الشوق اليكم
انتم يا من اشدو بكم لحنا جميل
انتم ….وانتم…امل وبزوغ فجر جديد
هذه عبارات شكري
اليكم يا اصدقاء الامل
يا اروع من نبض الفؤاد
تقبلوها ولا اقبل منكم سوى
ان تكونو مثلما انتم
امل وشروق شمس بدنياي

محمد حســــــــــــــــــين

أضف تعليقاً

